نبذة سريعة بالصور حول اي فون 6 جهاز Iphone 6

نبذة سريعة بالصور حول اي فون 6 جهاز - Iphone 6 the-full review about iphone 6 and apple



نبذه








صور جهاز اي فون 6



نظرة سريعة حول جهاز iphone 6 المنتضر - صور جهاز اي فون 6

حصريا نازل طازه الجهاز اتمنى يعجبكم ياحلوين

أطلقت شركة آبل أحدث هواتفها "آيفون 6" وآيفون 6 بلاس" الثلاثاء.
كما كشفت عن أول ساعاتها الذكية "آبل ووتش"، وكلاهما يدعمان الدفع في المحال التجارية.


أحيانا يصبح الشخص يفاجأ أن يكون مسرور. اي فون 6 وستة زائد هي أن الناس فون اكبر المطلوب. أنها ستبيع مثل ازدهارا كبيرا. 

قضينا بعض الوقت مع كل فون بعد الافراج الحدث اليوم، وكانت الكثير من التسريبات الفعلية قد شهدت على شبكة الانترنت على خشبة المسرح. هذه فون تميل إلى أن تكون تملق، ليونة، وكذلك مستدير، مع عدم الجانبين القطع القاسية التي ميزت خط ابل اي فون لأن أبل آي فون 4. الكأس يخلط بشكل سلس جدا باستخدام رمادي غير لامع النهاية الألومنيوم خفيف الوزن حول حواف وقذائف . 

يستخدم 4.7 بوصة فون ستة مدي رقيقة جدا لمجرد البقاء البعد المناسب لالهاتف الخليوي بيد واحدة.
انها 5. 44 من الثانية. 64 من 27 0.
الإضافية، وذلك فقط حقا أوسع قليلا مقارنة موتو X ويبدو تحمل نحو لبعض الوقت. لدينا أصابع صغيرة جدا، وأنا أصر على استخدام بيد واحدة، وأنا لا أعتقد أن شيئا يمكن أن تتحول إلى أن تكون أكبر من ابل اي فون 6 ولكن لا يزال يكون مريح. داخل الجزء الخلفي، الكاميرا الفعلية تمتد خارج قليلا خلال الجسم وجود خاتم الخطوبة المعدنية المطروحة. 

بدت شاشة اي فون 6 لتكون أكثر ثراء مقارنة مع واحد داخل 5S (وبالتأكيد أكثر ثراء من بلدي Spostamento X)، ومع أفضل بكثير السود. تنص أبل أنها تستخدم التكنولوجيا الجديدة بشاشة مسطحة لها زوايا مشاهدة أفضل بكثير، والذي وضع الزجاج أصعب على شاشة العرض. الهواتف القيام به، في الواقع، تمتلك بعض زوايا مشاهدة رائعة جدا. 

لم نتمكن من محاولة الأداء العام، ولكن لم حتى تحقق عددا من تطبيقات الطرف الثالث. كل منهم تضخيم نحو أحجام الشاشة 6 و ستة زائد بشكل كامل - عقد المقبل ستة إلى ستة زائد تشغيل التطبيق ستاروود الفعلي، على سبيل المثال، بدت معهد اليونسكو للإحصاء الفعلي ما شابه ذلك، ولكن كانت جميع العناصر داخل 6 زائد "شاشة العرض قليلا أكبر. 

وله تأثير مثيرة للاهتمام عندما كنت عقد الفعلي 6 زائد.
جعل نعرفكم جون جروبر قضية شركة أبل البقاء مع بالضبط نفس حجم نقطة - 326 نقطة لكل "- منذ التفاح اي فون 4، والتي سوف تبقي الحجم المادي الفعلي الفعلي لعناصر واجهة بالضبط نفس الشيء في البداية، وعناصر واجهة المستخدم الفعلية ضمن 6 زائد كان أكبر. في استعادة الأحداث التاريخية، لا أستطيع تحديد ما إذا كان الذي كان حقيقيا وليس حقا، ولكن شعرت بالتأكيد الفعلي. التي سوف تساعد على جعل 6 وبالإضافة إلى ذلك النداء وخاصة لكبار السن الذين أحجام النص ابل اي فون وما شابه ذلك قد تكون صغيرة أيضا. 

والفعلي 6 زائد حقا لا أشعر بأن الفعلي "آي فون للمعاقين جماليا. "ولعل هذا هو لأنه واحد، 920 تلو 1، 080 كلما أي شخص آخر في أبعاد 5 بوصة 5. بدأت للشروع مجنون رباعية HD الوعود. ربما هو الذي لم أكن رؤية التطبيقات المصممة للاستفادة من والإضافي الشاشة العقارات ولكن. 

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يشعر في منتصف الطريق بين اي فون وتطلب الشركة جيد.
تحول هذا جانبية يفتح هذه الأنواع من وجهات النظر يومين جزء كبيرة داخل التقويم، على سبيل المثال، وهناك عرض المنزل المشهد الشكل شاشة |
انها كل tabletty حقا أبل خدعة صغيرة من داخل التبديل ID اللمس لجلب أفضل جدا من شاشة العرض أسفل لا تحويله مباشرة إلى أداة بيد واحدة التنصت نقرا مزدوجا انها الكثير أكثر من 3 خصوصيات و 6 أوقية!، ويزن ما يزيد قليلا على يدي أساسا استخدامها في يد واحدة. 

أبل التقييم - تعليقات أبل - أبل المعلومات ... كل شيء AppleI'm تزال تشعر بالقلق حول عمر البطارية.
والواقع أن هذه البطاريات يكون أكبر، ولكن في الواقع أن الشاشات الأكبر حجما.
صرح أبل قد يكون أطول قليلا الهواتف الجديدة بطارية لحياة مقارنة 5S فعلت منذ A8 رقاقة المعالج الجديد هو أكثر فعالية. 

لقد لاحظت الكثير من الناس الذين يحملون سامسونج عن ملاحظات لمجرد أنها قد كبيرا، ومنذ انهم يريدون الهواتف الكبيرة. وأظن عالية سوف فون ستة زائد قطع على محمل الجد تماما في هذا السوق.
هؤلاء الناس لا يشترون بالضرورة بسبب المواصفات التقنية - الفعلية الشاشة رباعية HD داخل G3 LG لن يهم بالنسبة لهم.انهم ببساطة يريدون الهاتف الخليوي أكبر مع كاميرا رقمية لطيفة. 

ابل اي فون 6 وستة زائد أنها متوفرة بشكل جيد فيما يتعلق قبل النظام في سبتمبر ايلول.
12 وكذلك لشراء سبتمبر.
19. 6 الفعلي يبدأ في 199 $ وجود لمدة عامين الحصول على 16GB و 299 $ للنفقات 64GB بالإضافة إلى 399 $ فيما يتعلق 128GB.
الستة زائد لديه نفس القدرات بالضبط مقابل 100 دولار أكثر من ذلك بكثير.

إرسال تعليق

أحدث أقدم